في مباراة ماراثونية.. التعادل يحسم قمة تشيلسي ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 12/11/2023
30
منذ 7 شهور
في مباراة ماراثونية.. التعادل يحسم قمة تشيلسي ومانشستر سيتي

انتهت قمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهم.

وكانت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تلعب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل النادي اللندني.

وكان تشيلسي قد اكتسح نظيره توتنهام برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، فيما حقق مانشستر سيتي الفوز بسداسية ضد بورنموث في الجولة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي:

ونجح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز المدافع البرازيلي تياجو سيلفا هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 29.

وأضاف رحيم سترلينج الهدف الثاني لأصحاب الأرض تشيلسي في الدقيقة 37، ولكن لم يمر سوى ثماني دقائق ليسجل مانويل أكانجي هدف التعادل لمانشستر سيتي.

وعاد إيرلينج هالاند لتسجيل هدف جديد له ولفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني، قبل أن يسجل نيكولاس جاكسون هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 67.

وتقدم لاعب خط الوسط الإسباني رودريجو هيرنانديز لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 88، قبل أن يعود تشيلسي ويتعادل بهدف سجله كول بالمر في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يستمر نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

سيتي يكستح يونج بويز بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد المباراة المقبلة لمانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن