الدعيع يتجاهل نجم الهلال ويختار رونالدو هدافا للدوري السعودي

تاريخ النشر: 13/11/2023
140
منذ 7 شهور
الدعيع يتجاهل نجم الهلال ويختار رونالدو هدافا للدوري السعودي

أدلى حارس مرمى نادي الهلال ومنتخب السعودية الأسبق، محمد الدعيع، بتصريحات هامة على الأحداث الجارية في بطولة دوري روشن بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

وأكد محمد الدعيع، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد فريق النصر، هو الأقرب لحصد لقب هداف دوري روشن للمحترفين، مشيرا إلى أنه يمتلك قدرات خيالية.

وقال محمد الدعيع في تصريحات تليفزيونية: "أبرز حدث في الجولة 13 لدوري روشن للمحترفين هو تعثر الأهلي أمام ضمك، وثقتي كبيرة في ياسين بونو وأعتبره أفضل حارس في العالم بالوقت الحالي من وجهة نظري".

وواصل أسطورة الكرة السعودية بأن: "ميتروفيتش من اللاعبين المقاتلين، فحينما يهدر فرصة يسعى لتسجيل الفرصة التالية، فهو دائما ما يبحث عن هز الشباك".

واستطرد في ذات السياق: "ميتروفيتش لا يهتم بشكل الهدف، والذي كان بنفس نوعيته هو نجم الاتحاد والمنتخب السعودي حمزة إدريس".

ونوه على أن: "الأقرب لحصد لقب هداف دوري روشن للمحترفين هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو مدرب داخل أرضية الملعب، كونه يؤدي أفضل من أسماء لم تتجاوز ال25 عاما".

ويتصدر الهلال جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يعاني النادي الأهلي من سلسلة نتائج متذبذبة، برفقة المدير الفني ماتياس يايسله.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر .. خيسوس يتلقى مفاجأة سارة قبل الكلاسيكو

مشجع الاتحاد يشعل الإنترنت ويتمنى مشاركة الهلال في المونديال !

حمل تطبيق سعودي الآن