مفاجأة حمد الله في ميركاتو الشباب.. تعرف على النادي الجديد

تاريخ النشر: 13/11/2023
180
منذ 5 شهور
مفاجأة حمد الله في ميركاتو الشباب.. تعرف على النادي الجديد

بات مستقبل عبدالرزاق حمدالله هداف ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يمثل قضية رأي عام داخل ميركاتو دوري روشن السعودي في الأيام المقبلة.

وكتبت كواليس ميركاتو دوري روشن السعودي الشتوي تردد أنباء قوية عن رحيل مرتقب للمغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الاتحاد في ظل توتر علاقته مع الكثير من زملائه في الفريق يتصدرهم قائد النمور كريم بنزيما ورحيل البرتغالي نونو سانتو عن قيادة الاتحاد والداعم الأول لنجمه عبدالرزاق حمدالله في تشكيلته طوال الفترة الماضية.

ويملك عبدالرزاق حمدالله 33 عاما عدة عروض قوية للرحيل عن الاتحاد في الميركاتو الشتوي يتصدرها عرضا من نادي الشباب الساعي لدعم هجومه بصفقة كبرى.

ويترقب عبدالرزاق حمدالله نجاح الشباب في اقناع إدارة الاتحاد بالتعاقد معه ليبدأ التفاوض حول بنود عقده الشخصي التي لن تقل عن عقده في الاتحاد وقبلها النصر.

وتردد اسم عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد في قائمة المطلوبين أيضا لدعم هجوم الهلال والنصر في الميركاتو الشتوي وكذلك دخل حسابات نادي الرياض الساعي للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى " يلو ".

واستقر عبدالرزاق حمدالله بشكل نهائي على الرحيل من صفوف الاتحاد في الميركاتو الشتوي والبحث عن مغامرة جديدة في ملاعب دوري روشن السعودي.

ويعتبر عبدالرزاق حمدالله من أبرز المحترفين في دوري روشن السعودي حيث سجل أكثر من 100 هدفا في مسيرته رفقة النصر والاتحاد في الموسم الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تسريب خطير يكشف أزمة الاتحاد وحمد الله .. مفاجآت العميد مستمرة

غموض حول مشاركة حمد الله ورمارينيو مع الاتحاد يثير الشكوك

حمل تطبيق سعودي الآن