رسميا..استبعاد سالم الدوسري من معسكر السعودية بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 14/11/2023
1373
منذ 10 شهر
رسميا..استبعاد سالم الدوسري من معسكر السعودية بسبب الإصابة

أعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عبر بيان رسمي، صباح اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر، عن مغادرة الجناح الأيسر سالم الدوسري نجم المنتخب وفريق الهلال، للمعسكر الحالي، على هامش تصفيات كأس العالم 2026.

ويلعب المنتخب السعودي ضد باكستان، يوم الخميس 16 نوفمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وفي وقت لاحق سيواجه المنتخب السعودي نظيره الأردن، يوم الثلاثاء 21 نوفمبر المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

قرار استبعاد الدوسري من معكسر الصقور الخضر، جاء نتيجة عدم جاهزيته لخوض مباراتي المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وقام الحساب الرسمي لمنتخب السعودية بنشر بيان رسمي عبر حسابه على منصة “إكس”، ليؤكد فيه أن روبيرتو مانشيني مدرب المدرب هو من سمح لسالم الدوسري بمغادرة المعسكر عقب تأكد عدم جاهزيته.

واشتمل نص بيان المنتخب السعودي بشأن الدوسري على الآتي: “سمح المدير الفني للمنتخب الوطني “روبيرتو مانشيني”، للاعب سالم الدوسري، مغادرة معسكر المنتخب المقام حاليا في محافظة الأحساء".

وأضاف: "جاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عدم قدر اللاعب من المشاركة في المباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.بيان

اقرأ أيضا

الدوسري يغيب عن مران السعودية قبل لقاء باكستان.. سبب مثير

أزمة تنتظر الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن