الهلال ضد النصر|مواعيد المباريات التي فجرت أزمة تأجيل الديربي

تاريخ النشر: 14/11/2023
787
منذ 7 شهور
الهلال ضد النصر|مواعيد المباريات التي فجرت أزمة تأجيل الديربي

تسيطر حالة من الصراع الإعلامي والجماهيري، على الشارع الرياضي، بعد تسريبات عن مطالبات من أجل تأجيل مباراة الهلال ضد النصر، في الدوري السعودي للمحترفين، لمدة 24 ساعة.

وتقارير إعلامية، كشفت عن رغبة الهلال في تأجيل مباراة النصر، لمدة 24 ساعة، بسبب حالة الإرهاق البدني، من تلاحم المباريات، خاصة أن الفريق الأزرق سيلعب ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا، يوم 28 نوفمبر، بالعاصمة الأوزباكية، ويعود ليواجه غريمه في الديربي يوم 1 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب"، مباراة الهلال ضد النصر، ضمن لقاءات الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم 1 ديسمبر 2023.

النصر يعلن مقدما عن رفض طلب الهلال

بادر عدد من الإعلاميين الهلاليين، بترويج مقترح لتأجيل مباراة الديربي، لمدة 24 ساعة، بسبب تلاحم المباريات وتزاحم مواعيد روزنامة الزعيم، والتي ستسبب إرهاق فني وبدني للاعبي الأزرق.

وجاء الرد سريعا من الجهة المنافسة، حيث أعلن عدد كبير من الإعلاميين النصراويين، رفض أي محاولات لتأجيل الديربي، من أجل احترام روزنامة المباريات التي وضعتها رابطة دوري المحترفين، خاصة أنها رفضت طلبا مشابها للعالمي، بداعي الالتزام بالمواعيد المعلنة مسبقا.

وكانت بداية أزمة النصر مع روزنامة رابطة دوري المحترفين، عند طلب إدارة العالمي تأجيل افتتاحية الفريق ضد الاتفاق، في مسابقة روشن، لمدة 24 ساعة فقط،  خاصة أن النصر خاض مواجهة شرسة ضد الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، يوم 12 أغسطس، إلا أن الرد جاء قاطعا، وتم رفضه، ليلعب الفريق الأصفر ضد النواخذة في استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، والمعروفة بطقسها الحار ورطوبة الشديدة التي كانت ضمن أسباب خسارة الفريق بنتيجة "2-1"، عكس الهلال الذي لعب في نفس الموعد أمام أبها، ولكن الأحوال الجوية مختلفة.

بالمواعيد.. مباريات الهلال والنصر التي فجرت أزمة التأجيل

12 أغسطس 2023 .. الهلال خسر أمام النصر بنتيجة "1-2"، في نهائي البطولة العربية.

14 أغسطس 2023 .. الهلال فاز أمام أبها على ملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف

النصر خسر من الاتفاق على ملعب الأخير في الدمام، بنتيجة "2-1".

27 نوفمبر 2023 .. النصر يستضيف بيرسبوليس الإيراني في الأول بارك

28 نوفمبر 2023.. الهلال يحل ضيفا على نافباخور الأوزبكي في طقشند.

1 ديسمبر 2023.. الهلال يستضيف النصر في درة الملاعب بعد عودته من أوزباكستان بـ 24 ساعة فقط !.

اقرأ أيضا

الهلال ضد الأهلي.. معركة الأسدين في كلاسيكو دوري روشن

الدوري السعودي جولة 11| كلاسيكو الهلال ضد الأهلي وحذر في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن