رسميا.. إحالة داني ألفيس للمحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي

تاريخ النشر: 14/11/2023
161
منذ 7 شهور
رسميا.. إحالة داني ألفيس للمحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي

أعلنت محكمة برشلونة قبل قليل إحالة النجم البرازيلي ولاعب البرسا السابق، داني ألفيس، إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، في مطلع شهر يناير الماضي داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

واعترف ألفيس في أخر شهرين أمام القاضي، بإقامة علاقة جنسية مع الفتاة التي قدمت شكوى ضده باغتصابها، ولكنه يصر بأن ما حدث كان بموافقتها ولم يكن دون رغبتها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ألفيس قد أضرب في الفترة الماضية عن الطعام، ودخل في حالة نفسية للغاية، على خلفية قرار زوجته الحالية جوانا سانز بالانفصال عنه، بعد أكثر من 7 سنوات على ارتباطهما.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

إحالة داني ألفيس للمحاكمة

وأكدت المادة 21 من محكمة برشلونة، أن يجب محاكمة اللاعب الدولي البرازيلي السابق، وأشارت إلى أن أقوال الضحية والشهود، وكذلك أدلة الخبراء، تعد أدلة كافية لإرساله إلى المحاكمة بتهمة جريمة الاعتداء الجنسي.

وبهذا القرار، يتم فتح مهلة خمسة أيام للنيابة العامة والنيابة الخاصة المرفوعة من المجني عليه لتقديم أوراق أهليته، وهو الإجراء الأخير قبل تحديد موعد المحاكمة.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من سيميوني بشأن مستقبل فيليكس مع برشلونة

الهلال ضد النصر.. هل يشارك سالم الدوسري في ديربي الرياض؟

حمل تطبيق سعودي الآن