أخبار النصر| رد مدافع مانشستر يونايتد وضربة لبيرسبوليس والعالمي

تاريخ النشر: 14/11/2023
155
منذ 7 شهور
أخبار النصر| رد مدافع مانشستر يونايتد وضربة لبيرسبوليس والعالمي

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزا ثميا على الوحدة، بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر، المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

خرج رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، بتصريح قاطع، لحسم مستقبله هل يزامل كريستيانو رونالدو في النصر، قائلا: "سأنهي مسيرتي إما في ريال مدريد، أو  مانشستر يونايتد أو  لانس الفرنسي، ولن أنتقل إلى نادٍ آخر". 

كشف الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، أن وحيد أميري قائد نادي بيرسبوليس سوف يغيب عن مباراة الإیاب ضد النصر في دوري أبطال آسیا بعد إصابته في أوتار الرکبة.

أصدر لويس كاسترو، قرارا بتصعيد حارس مرمى فئة الشباب للفريق الأول، في ظل افتقاد المركز لاثنين من عناصره هما نواف العقيدي وراغد النجار بسبب استدعائهما لصفوف المنتخب الوطني السعودي.

سيخضع الثنائي إيميريك لابورت، وعبدالله الخيبري، إلى فحوصات طبية لتحديد موعد مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية لفريق النصر. 

حمل تطبيق سعودي الآن