أخبار الأهلي| مسلسل خاص وتصريح السومة المؤثر وجائزة محرز

تاريخ النشر: 15/11/2023
207
منذ 10 شهر
أخبار الأهلي| مسلسل خاص وتصريح السومة المؤثر وجائزة محرز

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

فشل الأهلي في تحقيق الفوز على ضمك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 26 نقطة جمعها خلال 12 جولة حيث فاز في سبعة وتعادل في إثنين وخسر ثلاثة.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

قال جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر: "رياض محرز يستحق جائزة أفضل لاعب إفريقي، ما فعله مع مانشستر سيتي ليس بالأمر السهل و لا أعلم كيف يختارون أفضل لاعب، ولكن بالنسبة لي يجب أن يفوز بها رياض." 

رد عمر السومة على سؤال، كيف هو شعورك عندما تعود للمكان الذي قدمت وتألقت فيه؟، قائلا: "بالنسبة لي أنا وُلدت مرتين، مرة في دير الزور و الأخرى في جدة، أنا أعشق جماهير الأهلي وجدة وعشت 10 سنوات في ظل دعمهم الكبير".

تطبيق شاهد يعمل على إصدار مسلسل خاص للأهلي سيتم عرضه نهاية الموسم الحالي، وحددت الإدارة شهر أغسطس المقبل، موعدًا مبدئيًّا. 

قال رياض محرز: "سألعب كأس إفريقيا هذا العام دون لعب البوكسينج داي، وبالطبع سأكون أحسن في الفورمة وحتى الطقس سيساعدني لأنني تعودت عليه في السعودية، وهدفنا التأهل لكأس العالم خصوصا أننا ضيعنا تأهل كان في المتناول".

حمل تطبيق سعودي الآن