تطورات إصابة نجم النصر.. بعد مغادرة معسكر الأخضر

تاريخ النشر: 16/11/2023
255
منذ 10 شهر
تطورات إصابة نجم النصر.. بعد مغادرة معسكر الأخضر

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات إصابة أيمن يحيى، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والتي أبعدته عن معسكر المنتخب الوطني في الأحساء.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد استبعد أيمن يحيى من معسكر الأحساء، استعدادًا لمواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027، بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، ليتم استدعاء خالد الغنام بدلًا منه.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أيمن يحيى، كشفت عن حاجته الماسة لتقوية الرباط الجانبي للركبة، بعدما ظل يعاني من ألم في منطقة الفخذ.

ومن المقرر أن يبدأ أيمن يحيى في البرنامج العلاجي والتأهيلي، غدًا في عيادة النصر، على أن يخضع لجلسات تقوية الرباط الجانبي للركبة لحين زوال الآلام والشد العضلي الذي تعرض له اللاعب في المران قبل الأخير، قبل سفر اللاعب برفقة بعثة النصر إلى الطائف، الجمعة الماضية، لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي.

وكان أيمن يحيى قد شارك مع النصر في 10 مباريات خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بواقع 5 مباريات في دوري روشن السعودي، ومباراتين في مجموعات دوري أبطال آسيا، وصنع فيها تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين في مباراة الملحق الآسيوي، كما لعب مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريح مفاجئ.. ديربي الهلال والنصر يقوده طاقم حكام وطني

الانضباط تنهي انتظار النصر.. مصير شكوى الوحدة ضد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن