صور|باتهام خطير.. جماهير الاتحاد ترفض أول طلبات جاياردو التعاقدية

تاريخ النشر: 17/11/2023
2157
منذ 7 شهور
صور|باتهام خطير.. جماهير الاتحاد ترفض أول طلبات جاياردو التعاقدية

أثارت الأنباء التي ترددت مؤخراً عن اقتراب انتقال اللاعب الكولومبي خوان كوينتيرو، إلى نادي الاتحاد، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية الأرجنتينية والسعودية.

وأفادت صحيفة Olé الأرجنتينية، أن كوينتيرو، الذي يعد أحد أبرز لاعبي لاعب فريق راسينج دي أفيلانيدا، مقرب من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي بات قريبا بشدة من قيادة فريق الاتحاد، خلفا للبرتغالي نونو سانتو. 

وأشارت الصحيفة إلى أن جاياردو يرغب في ضم كوينتيرو إلى الاتحاد، وأنه قد أجرى بالفعل محادثات مع اللاعب حول هذا الأمر، ولكن إدارة راسينج، وضعت شرط صارم لرحيل الموهبة الكولومبية صاحب الـ30 عاما. 

وقالت إدارة راسينج في تصريحات صحفية: "لن يتم التفاوض على بيع عقد كوينتيرو في سوق الانتقالات القادمة ما لم يصل عرض مالي كبير.".

ويمتلك صانع الألعاب الكولومبي عقدًا مع نادي راسينج حتى صيف 2026، علما أن اللاعب شارك خلال الموسم الجاري في 21 مباراة ساهم خلالها في 5 أهداف، حيث سجل ثلاثة وصنع هدفين.

ويلعب النجم الكولومبي خوان فيرناندو كوينتيرو مع البرازيلي إيجور كورنادو في نفس المركز، فهل يكون السيناريو إعادة لمسلسل حمد الله وكريم بنزيما، خاصة وأن البرازيلي أرقامه خلال الموسم الجاري أفضل حيث شارك في 10 مباريات مع الاتحاد ساهم خلالها في 9 أهداف، بحيث سجل أربعة وصنع خمسة. 

وجاءت ردود أفعال قوية من جماهير الاتحاد، على مطالبة المدرب المحتمل للفريق بضم خوان كوينتيرو، حيث وصفوا الصفقة بـ"السمسرة"، مؤكدين أن اللاعب لا يرتقي لطموحات العميد بعد الصندوق. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود أفعال جماهير الاتحاد على مطالبة المدرب جاياردو ضم خوان كوينتيرو، كما في الصور التالية.. 

جماهير الاتحاد ترفض صفقة مارسيلو جاياردوجماهير الاتحاد ترفض صفقة مارسيلو جاياردو

اقرأ أيضا

تطور عاجل يهدد حلم الاتحاد لضم قناص إنتر ميلان.. خليفة حمدالله

حجازي يقترب من العودة وثنائي الاتحاد في العيادة

حمل تطبيق سعودي الآن