مفاجأة في مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 18/11/2023
198
منذ 8 شهور
مفاجأة في مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد.. قرار نهائي

يتواصل الجدل حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري، وتحديدا في شهر يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

ويتعرض أنشيلوتي حاليا لسلسلة من الانتقادات الحادة بسبب طريقة آداء ريال مدريد منذ بداية الموسم، رغم تحقيق الانتصارات في كافة المباريات، وبالابتعاد بفارق نقطتين فقط عن صدارة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان أنشيلوتي قد أعلن في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

وربطت في الفترة السابقة، عدد من التقارير الإسبانية، تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، بتولي تدريب ريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

أنشيلوتي مدربا لمنتخب البرازيل

وقالت الصحفية البرازيلية الشهيرة، ريناتو برادو، رداً على أخبار تجديد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد لعامين: "تم توقيع كل شيء مع كارلو أنشيلوتي من أجل تدريب البرازيل في عام 2024".

يذكر أن أنشيلوتي يتولى الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد منذ يونيو 2021، حيث حقق العديد من الإنجازات والبطولات مع النادي الملكي، وينتهى تعاقده في صيف 2024.

اقرأ أيضا

بعد عقوبة إيفرتون.. تشيلسي ومانشستر سيتي مهددان بالهبوط

ريال مدريد يعلن رسميا إصابة خطيرة لفينيسيوس وغياب طويل عن الملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن