هالاند جاهز لقمة الدوري الإنجليزي الكبرى بين سيتي وليفربول

تاريخ النشر: 19/11/2023
31
منذ 7 شهور
هالاند جاهز لقمة الدوري الإنجليزي الكبرى بين سيتي وليفربول

اطمئن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على ضمان مشاركة مهاجم فريقه النرويجي إيرلينج هالاند، في مواجهة القمة يوم السبت المقبل ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وتعرض هالاند لإصابة خلال مواجهة النرويج ضد جز فارو يوم الخميس الماضي وديا، حيث شارك أساسيا في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة "46" من عمر اللقاء، بعد تعرضه لإصابة قوية في ساقه.

وجاءت إصابة هالاند مع المنتخب النرويجي، قبل أيام من استعداد فريقه مانشستر سيتي، لخوض مواجهة نارية ضد ليفربول، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشير تصريحات طبيب المنتخب النرويجي إلى أن هالاند سيكون جاهزا في بداية الأسبوع المقبل، لخوض قمة مانشستر سيتي وليفربول في ملعب الاتحاد، بعد أن تزول الآلم التي يعاني منها في الكاحل".

هالاند جاهز للقمة: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن الجهاز الطبي لفريق مانشستر سيتي اطمئن على حالة كاحل هالاند، حيث أن اللاعب بخير وسيكون متواجد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

وغادر هالاند معسكر منتخب النرويج قبل مواجهة اسكتلندا اليوم في الجولة الثامنة والأخيرة للمجموعة الأولى، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، بعد أن تعرض لإصابة في ودية جزر فارو الخميس الماضي.

وسيكون مانشستر سيتي بحاجة شديدة لجهود هالاند الكبيرة في قمة ليفربول، خاصة أن الفريقين يفصل بينهما نقطة واحدة فقط على صدارة الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن أولا ساند طبيب منتخب النرويج، تحدث عن أخر تطورات إصابة إيرلينج، قائلا: "هالاند يعاني من ألم شديد، مما يجعله غير قادر على التواجد في مباراة اسكتلندا التي تأتي في وقت مبكر للغاية".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصفع مبابي ويحسم المفاوضات مع هالاند

مفاجأة هالاند السعيدة تنفذ مانشستر سيتي من كارثة أمام ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن