جاياردو والاتحاد في 24 ساعة| "حمد الله ..تصريح ناري وصفقتين سوبر"

تاريخ النشر: 19/11/2023
832
منذ 10 شهر
جاياردو والاتحاد في 24 ساعة| حمد الله ..تصريح ناري وصفقتين سوبر

أكد خوان بريوس وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني، أن جاياردو تابع مباريات الاتحاد الأخيرة وناقش بالفعل مع إدارة النادي ملف الصفقات الجديدة في يناير.

غادر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب ‎الاتحاد الجديد، مساء أمس السبت، مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية متجهًا إلى روما في طريقه نحو جدة.

أكد جاياردو في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أنه وافق على عرض الاتحاد، بعد ابتعاده لمدة عام عن التدريب، بسبب المشروع القوى الذي يمتلكه العميد.

أوضح جاياردو أن يحلم بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، مع الاتحاد، وأكد أنه هدفه الأبرز في الفترة القليلة المقبلة.

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مديرا فنيا للفريق، خلفا للبرتغالي المقال نونو سانتو.

ووقع الأرجنتيني على عقد يربطه بالعميد لمدة موسم ونصف، على أن ينتهي في منتصف عام 2025.

أشار الإعلامي عبدالعزيز الزلزال، أن المغربي عبدالرازق حمدالله، لن يكون له مكان في تشكيل جاياردو، لأن الأرجنتيني سوف يعتمد على كريم بنزيما فقط في المقدمة.

أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، أن يرغب جاياردو في التعاقد مع مواطنه بيريز نجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني، والكولومبي خوان كوينتيرو لاعب راسينج كلوب الأرجنتيني لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

يصل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الجديد، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في محافظة جدة عند الـ 09:45 من مساء اليوم، قادمًا من بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية.

شارك في مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتفاق يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الاتحاد.. غياب نجم الفريق

مصير حمد الله مع جاياردو..التضحية بثنائي الاتحاد الأجنبي بالشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن