صفقات ريال مدريد في صيف 2024.. رباعي ناري

تاريخ النشر: 21/11/2023
187
منذ 10 شهر
صفقات ريال مدريد في صيف 2024.. رباعي ناري

حدد نادي ريال مدريد الإسباني صفقاته التي يحتاجها فريق كرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، التي تبدأ في يونيو القادم.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أفضل أيامًا منذ بداية الموسم الماضي، وبات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 6 مباريات، تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

واستطاع النادي الملكي تحقيق الفوز في آخر مبارياته محليًا وأوروبيًا، ضد كل من سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا، وفالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 32 نقطة، خلف جيرونا المتصدر.

وعلى الرغم من حقيقة أن ريال مدريد، في هذا الوقت لا يضم عادةً أسماء كبيرة، فمن المهم أيضًا التنقل بين المكاتب بحثًا عن صفقة أو حتى القيام بذلك من أجل تقديم بعض التوقيعات للصيف المقبل.

وحسب التقارير الصحفية الإسبانية في الآونة الأخيرة، فقد قرر ريال مدريد التعاقد في الصيف المقبل مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيوقع ريال مدريد أيضًا مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى ريس جيمس من تشيلسي الإنجليزي لتدعيم مركز الظهير الأيسر قبل انطلاق الموسم المقبل.

ونجح ريال مدريد في ضم المهاجم البرازيلي الشاب، إندريك، لاعب بالميراس إلي صفوفه في ديسمبر 2022، على أن ينتقل إلى قلعة البرنابيو في 2024 برفقة مبابي وديفيز وريس.

حمل تطبيق سعودي الآن