انتفاضة إنجليزية من أجل تهبيط مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 21/11/2023
841
منذ 10 شهر
انتفاضة إنجليزية من أجل تهبيط مانشستر سيتي

حث قراء صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز على خصم نقاط من مانشستر سيتي إذا ثبتت إدانتهم بخرق لوائح اللعب المالي النظيف.

ويواجه مانشستر سيتي 115 تهمة تتعلق بمخالفات مالية مزعومة بعد تحقيق دام أربع سنوات، بعد نشر رسائل بريد إلكتروني مسربة من قبل موقع دير شبيغل الألماني في عام 2018.

وتم توجيه الاتهامات ضد مانشستر سيتي في فبراير، لكن القضية عادت إلى دائرة الضوء بعد أن تم خصم 10 نقاط من إيفرتون يوم الجمعة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقد تبين أنهم انتهكوا قواعد الربح والاستدامة من قبل لجنة مستقلة، لكن من المتوقع أن يقدموا استئنافًا رسميًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ويعتقد عدد كبير من قراء ديلي إكسبريس أن مانشستر سيتي يجب أن يواجه نفس عقوبة إيفرتون إذا تبين في النهاية أنه يخالف اللوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مانشستر سيتي مهدد بالهبوط

وقال 41% من المشاركين في استطلاع ديلي إكسبريس، إن خصم النقاط سيكون القرار الصحيح، بينما يريد 36% آخرون طردهم من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي إذا ثبتت التهم.

وفي الوقت نفسه، قال 23% من المصوتين المتبقين إنه يجب تجريد مانشستر سيتي من ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة صدور حكم بالإدانة.

ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تحقيق أي شيء من التهم الموجهة إليهم، مع عدم توقع اتخاذ قرار نهائي لبعض الوقت.

اقرأ أيضا

رد ناري من الآسيوي على احتجاج سباهان ضد الاتحاد

جيرارد: الاتفاق بيئة مثالية والمنافسة بالسعودية تخطت الـ4 الكبار

حمل تطبيق سعودي الآن