الهلال والاتحاد ينافسان برشلونة ومان سيتي على جائزة الأفضل 2023

تاريخ النشر: 21/11/2023
132
منذ 7 شهور
الهلال والاتحاد ينافسان برشلونة ومان سيتي على جائزة الأفضل 2023

حضر ناديي الهلال والاتحاد بقوة ضمن قائمة الأندية المرشحة للتتويج بجائزة جلوب سوكر العالمية، لأفضل نادي في العالم خلال العام الجاري 2023، بحسب اللجنة المنظمة للحفل الذي يقام في دبي مطلع العام المقبل 2024.

وضمت قائمة المرشحين لأفضل نادي في العالم كلا من: الهلال والاتحاد ، أرسنال، نابولي، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، إنتر ميلان، بوكا جونيورز، باريس سان جيرمان، روما، الأهلي المصري، إشبيلية، والوداد البيضاوي المغربي.

وتقام مراسم حفل جوائز جلوب سوكر في النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام المقبل بالتزامن مع المؤتمر الرياضي الدولي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.

في حين ضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى الشرق الأوسط، كلا من: عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" وكريم بنزيما "الاتحاد" ومراد باتنا "الفتح".

كما ضمت القائمة سالم الدوسري "الهلال" و روميرو "العين" وأولانجا "الدحيل" ورياض محرز "الأهلي" ومحمد الشناوي "الأهلي المصري" وعلى مبخوت "الجزيرة الإماراتي" وأوديون إيجالو "الوحدة" وتاليسكا "النصر" وكريستيانو رونالدو "النصر".

وتوج نادي ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل نادي بالعالم خلال حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الأخير لحفل توزيع جوائز الأفضل في العالم لعام 2022 ضمن فعاليات إكسبو دبي، ولكنه غاب عن الأسماء المرشحة في العام الجاري.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد الثنائي المحترف قبل مواجهة الحزم في الدوري السعودي

ترشيح ثنائي الهلال والأهلي لجائزة أفضل لاعب شاب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن