بعد تصريحات بن نافل والحائلي.. صفقات قوية تجتاح السعودية في يناير

تاريخ النشر: 22/11/2023
792
منذ 10 شهر
بعد تصريحات بن نافل والحائلي.. صفقات قوية تجتاح السعودية في يناير

يستمر الحديث حول صفقات أندية الصندوق، "الهلال، الأهلي، النصر، الاتحاد"، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة أندية دوري روشن للمحترفين.

وقال سعد اللذيذ خلال تصريحات تليفزيونية عن صفقات الاتحاد: "النادي وقع مع خمس صفقات جديدة، وأنا متأكد تماما أن النادي وإدارته الفنية رأوا أن المراكز أو النقاط التي تحتاج للتقوية بالفريق هي التي دعموا بها صفوفهم ونحن لا نتدخل نهائيا في هذه الأمور". 

ورد أنمار الحائلي بتصريحات قوية على نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين: "مختصر الكلام الذي وجه إلينا، أنه لا يوجد ميزانية حاليًا وسنمنحكم في السنوات المقبلة، المشكلة كانت في الميزانية، هات لي فان دايك أو ماركينيوس لن أرفض بكل التأكيد لذلك لم يرحل حجازي وتمسكنا به أيضًا لأنه كابتن وقائد". 

وأضاف رئيس الاتحاد: "في نهاية المفاوضات مع نادي ليفربول لضم محمد صلاح قيل لنا لا توجد ميزانية لإنهاء الصفقة، سعد اللذيذ قال لي ميزانية هذا الصيف انتهت لنادي الاتحاد، راح ندعمكم في الموسمين المقبلين، نادي الهلال والنصر لن يستطيع التعاقد خلال الموسمين المقبلين، وحين طلبت أن أعرف كم ميزانية الأندية، رفض وقال أن المعلومات سرية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

المريسل يفجر مفاجأة كبرى حول فترة الانتقالات الشتوية:

أكد الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز المريسل"، أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ستشهد تدوير لاعبين بطريقة كبرى، ودعم الأندية بلاعيبة كبرى.

وكتب المريسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "تدوير كبير بخصوص اللاعبين الاجانب ربما تشهده الفترة الشتوية القادمة".

ويحتاج الاتحاد تغيير 5 محترفين في الفترة المقبلة، بينما يريد الهلال بديل للبرازيلي نيمار جونيور، المصاب بالرباط الصليبي، والذى انتهى موسمه مع الزعيم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بـ35 نقطة، حيث وقع النصر على 10 انتصارات مقابل تعادل وحيد وهزيمتين.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من وليد الفراج على تصريحات رئيس الاتحاد

جاياردو يستبشر بعودة نجم الاتحاد قبل صدام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن