الهلال يفاجئ الاتحاد والأهلي ويحسم التعاقد مع مودريتش في يناير

تاريخ النشر: 22/11/2023
467
منذ 7 شهور
الهلال يفاجئ الاتحاد والأهلي ويحسم التعاقد مع مودريتش في يناير

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية بأن نادي الهلال قد دخل في منافسة قوية مع قطبي جدة الاتحاد والأهلي على ضم النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت عدة تقارير على رغبة قطبي جدة والهلال، في الحصول على خدمات نجم الوسط المخضرم، خلال سوق الانتقالات الشتوي، تزامنا مع تراجع عدد المباريات التي خاضها في الموسم الحالي مع نادي ريال مدريد.

وهدد مودريتش بالرحيل عن ريال مدريد في أكثر من مناسبة، حال عدم تغير الأوضاع، خاصة أنه تواجد خلال 13 مباراة هذا الموسم بإجمالي 601 دقيقة فقط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

دياز: مودريتش في الهلال

أكد الإسباني خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، أن الهلال الأقرب لظفر بخدمات مودريتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال دياز، خلال تصريحات مع برنامج "دورينا غير": " المملكة العربية السعودية هي واجهة لوكا مودريتش القادمة، والهلال أقرب لضمه".

شارك في مسابقة سعودي سبورت.

وأكدت تقارير صحفية موافقة لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد على التواجد في دوري وشن عقب نهاية تعاقده مع النادي الملكي.

وينتهي تعاقد اللاعب الكرواتي الدولي مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ويبدو أن النادي الملكي سيسمح على الأرجح لمودريتش بالمغادرة في نهاية الموسم.

ويأتي قرار الريال بعدم التخلص من لوكا في انتقالات يناير المقبل، من أجل استغلاله لتعويض غياب اللاعبين المصابين.

وفي سياق متصل، فإن نادي إنتر ميامي الأمريكي مهتم هو الآخر بالحصول على خدمات مودريتش الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد صيف العام المقبل.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يخدع الهلال في صفقة نيمار.. مفاجأة الموسم

صافرة محلية تحسم موقف النصر في دوري روشن قبل ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن