صدمة مدوية لجماهير الاتحاد قبل مونديال الأندية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 23/11/2023
728
منذ 10 شهر
صدمة مدوية لجماهير الاتحاد قبل مونديال الأندية.. ماذا حدث؟

تتأهب جماهير نادي الاتحاد لمشاركة ناديها في كأس العالم للأندية، وذلك خلال شهر ديسمبر القادم، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

ويدشن الاتحاد مواجهاته في مونديال الأندية، أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم 12 ديسمبر القادم، حيث سيواجه الأهلي المصري يوم 15 من الشهر ذاته حال تخطيه عقبة أوكلاند في الدور التمهيدي الأول. 

- مونديال الأندية بلا تيفو

أكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تسببت في حرمان جماهير نادي الاتحاد من تجهيز تيفو خاص للفريق خلال مواجهة أوكلاند سيتي في افتتاح مشوار العميد بمونديال الأندية، حيث يتم بيع التذاكر لجميع الجماهير حول العالم دون تحديد مقاعد بعينها للفرق المشاركة في المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابطة جماهير الاتحاد، حاولت خلال الفترة الماضية حجز مقاعد للجماهير في منطقة واحدة لكنها لم تنجح في ذلك، وهو ما يهدد مخطط جماهير العميد بإظهار شكل فني رائع في المدرجات خلال مباريات مونديال الأندية. 

وتطلع جماهير نادي الاتحاد لظهور فريقها بشكل جيد في مونديال الأندية، حتى يصل إلى أبعد مدى مثلما فعل الهلال في النسخة الماضية، وخاض المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني. 

اقرأ أيضا

شكرا أنمار| جمهور الأهلي يدعم رئيس الاتحاد ..مفاجآت أزمة اللذيذ

الهلال والنصر بورطة..ردود أفعال جمهور الاتحاد بعد تصريحات الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن