تشكيل الاتحاد "الضائع".. صلاح مع بنزيما ووسط يرعب الهلال والنصر

تاريخ النشر: 23/11/2023
3068
منذ 10 شهر
تشكيل الاتحاد الضائع.. صلاح مع بنزيما ووسط يرعب الهلال والنصر

مازالت تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، تثير الجدل في الشارع الرياضي، خاصة بعد رد أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، والكشف عن بعض الكواليس الخاصة بالصفقات الصيفية.

وكان اللذيذ، قد رد على تساؤلات الوسط الرياضي، بشأن ميركاتو الاتحاد، وعدم اكتمالة بالصورة التي تناسب الفريق المشاركة في مونديال الأندية، ممثلا عن المملكة العربية السعودية، في حدث تاريخي.

وأبرم نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي، تعاقده مع كريم بنزيما، نجولو كانتي، فابينو، وفي آخر أيام الميركاتو، حسم التعاقد مع جوتا، وفيليبي لويز.

وكشف الحائلي، عن أبرز الأسماء التي طلب من صندوق الاستثمار ولجنة الاستقطابات، التعاقد معها في الميركاتو الصيفي، والتي جاءت كالتالي: "محمد صلاح، دي بروين، جاندوجان، ماركينيوس، سيرجيو راموس".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تشكيل الاتحاد "الضائع".. صلاح يقود الهجوم مع بنزيما

الاتحاد حال نجاحه في إبرام تعاقداته الصيفية، كما طلبها من الصندوق، واستطاع ضم هذه الأسماء، لامتلك فريقا مرعبا، يهدد منافسيه، سواء الهلال أو النصر.

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، أحمد بامسعود.

في خط الوسط: نجولو كانتي، جوندوجان، فابينو.

في خط الهجوم: محمد صلاح، كريم بنزيما، دي بروين.

تعاقدات الاتحاد الصيفية من اللاعبين الأجانب، كانت ستنهي مستقبل أكثر من محترف مع الفريق في مقدمتهم، مارسيلو جروهي، وأحمد حجازي، عبد الرزاق حمد الله، كورنادو، ورومارينيو".

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| موعد إعلان صفقة جاياردو ومانشستر يريد مالديني

كانتي يغيب عن الاتحاد في 5 مباريات مصيرية.. هل يلحق بالمونديال؟

حمل تطبيق سعودي الآن