النصر يتراجع عن طلب الحكم الأجنبي ويؤيد المحلي.. سبب مفاجئ

تاريخ النشر: 23/11/2023
114
منذ 7 شهور
النصر يتراجع عن طلب الحكم الأجنبي ويؤيد المحلي.. سبب مفاجئ

في مفاجأة غير متوقعة، تراجع نادي النصر، عن طلبه باستدعاء حكام أجانب لقيادة مباراته أمام فريق الأخدود، في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر، يستضيف فريق النصر نظيره الأخدود، على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن موسم 2023-2024. 

وكان نادي النصر، قد تقدم في وقت سابق بطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأخدود، إلا أنه تراجع عن هذا الطلب، من أجل إعطاء الفرصة لتشجيع الحكم المحلي.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الخميس، أن تراجع النادي العاصمي عن طلب حكام أجانب، جاء بعد اجتماع بين الرئيس التنفيذي للنصر جويدو فينجا ورئيس لجنة الحكام السويسري مانويل نافارو.

وناقش الرئيس التنفيذي لنادي النصر مع رئيس لجنة الحكام، إمكانية تجربة الحكم السعودي في مباراة الأخدود، علما أن نافارو أشاد بمستوى الحكم السعودي، وشدد على أهمية تشجيعه من خلال منح الفرصة له لقيادة مباريات رسمية.

وبناءً على ذلك، قرر فينجا تراجع الإدارة عن طلب الحكم الأجنبي، ومنح الفرصة للحكم السعودي، ولكن، هل تغير رأي النصر بالفعل؟ أم أنه تراجع عن طلب الحكم الأجنبي مؤقتًا؟. 

اقرأ أيضا

النصر يؤمن مرماه قبل صدام الأخدود.. خبر سعيد لكاسترو

مؤامرة خطيرة لاستغال رونالدو وتوريط النصر في صفقة فاشلة

حمل تطبيق سعودي الآن