أنباء عن إلغاء رحلة بيرسيبوليس للرياض لمواجهة النصر

تاريخ النشر: 24/11/2023
1257
منذ 7 شهور
أنباء عن إلغاء رحلة بيرسيبوليس للرياض لمواجهة النصر

تداولت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الجمعة، أنباء عن إلغاء رحلة فريق بيرسيبوليس إلى الرياض، حيث من المقرر أن يواجه النصر في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره برسبوليس، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل بتوقيت السعودية.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيراني  Esterakolas، فإن رحلة بيرسيبوليس إلى الرياض ألغيت بسبب عدم الإذن لهبوط طائرة الفريق في مطار الرياض.

وأضاف الصحفي الإيراني، أن نادي بيرسيبوليس، أعلن أنه على الرغم من الانتهاء من الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى الرياض واستلام تأشيرات جميع البعثة من قبل بيرسيبوليس، لكن الليلة الماضية أعلن المسئولين السعوديين أنهم لن يسمحوا لطائرة بيرسيبوليس بالهبوط، بحسب ما أدعى نادي برسبوليس.

ويأتي طلب النادي الإيراني بالوصول إلى السعودية مبكرا قبل ثلاثة أيام على المباراة، حيث أراد مدرب بيرسيبوليس التدرب في الرياض لبضعة أيام.

وأضاف أن ممثل نادي بيرسيبوليس عقد اجتماع أمس الخميس في الرياض، لإجراء الترتيبات النهائية للمباراة، ولكن لم يحصل الفريق على إذن الهبوط في مطار الرياض.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. نجم النصر سيعود في ديربي الهلال

تغريدة نارية.. تراجع النصر عن طلبه حكام أجانب قفز على اللائحة

حمل تطبيق سعودي الآن