بعد موافقته.. الهلال يتعاقد مع نجم برشلونة بدعم من الصندوق

تاريخ النشر: 24/11/2023
866
منذ 7 شهور
بعد موافقته.. الهلال يتعاقد مع نجم برشلونة بدعم من الصندوق

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم الفريق من أجل الإستمرار في المنافسة على كل البطولات الممكنة.

ويحتل الهلال صدارة دوري روشن للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف صاحب الـ 31 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

وفي دوري أبطال آسيا، يحتل الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بالتساوي مع نافباخور الأوزبكي، بينما ضمن النصر التأهل إلى الدور المقبل، بعد تصدره مجموعته الخامسة برصيد 12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

الهلال يقترب من ضم جندوجان:

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الهلال هو أول من فاوض وطلب ضم الألماني إلكاي جندوجان، نجم برشلونة الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما انتهى عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفاوض برنامج الاستقطاب النجم الألماني، الذي فضل الانتقال إلى برشلونة في ذلك الوقت، حيث رفض كل العروض المقدمة من اجل النادي الكتالوني.

جندوجان بدوره تراجع الآن عن فكرة الاستمرار فقط في برشلونة، وبدأ يفكر في الانتقال الى السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي حال انضم النجم الألماني إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سينتقل إلى الهلال بدعم كامل من الصندوق، لأنه أول ما فاوضه.

اقرأ أيضا

تشافي مستاء من لاعبى برشلونة.. نجم الفريق يكشف الكواليس

الصخرة يكشف السر وراء مستشفي برشلونة هذا الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن