فوفانا يبرر غضبه من كاسترو في مباراة النصر والأخدود.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 25/11/2023
499
منذ 7 شهور
فوفانا يبرر غضبه من كاسترو في مباراة النصر والأخدود.. ماذا قال؟

قام الإيفواري، سيكو فوفانا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالدفاع عن نفسه، ضد وابل الانتقادات التي تعرض لها بعد ردة فعله الغاضبة على قرار استبداله أمام الأخدود.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على ضيفه، الأخدود نتيجة (3-0)، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب "الأول بارك" في الرياض.

وقام كاسترو باستبدال الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط فريق النصر، أمام الأخدو، ليشارك بدلا منه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وأثناء خروج فوفانا من أرضية الملعب أظهر الإيفواري غضبا كبيرا من قرار كاسترو، وسط أنباء تفيد بقرب رحيله عن قلعة العالمي، نظرا لضف مستوياته عكس المتوقع.

وبرر سيكو فوفانا ردة فعله الغاضبة خلال استبداله في مواجهة اليوم ضد الأخدود، بأنها "عادية وطبيعية".

وقال فوفانا: "لست غاضبًا وكنت سعيدا بالانتصار، وأديت ما علي في الشوط الأول، ولاعب الكرة لديه الرغبة للعب طول الوقت؛ لذلك ردة فعلي قريبة من العادية ولم تكن موجهة ضد أي أحد".

وواصل: "بعض الأحيان يراها البعض غريبة لكنها عادية وأنا هنا مع الفريق لمساعدته وأكون ضمن مجموعة اللاعبين والأهم من ذلك تحقيق الانتصار".

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز السابع عشر. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كاسترو: رونالدو رقم 1 في العالم.. ونجم النصر ولد بـالملعب

مواجهة آسيوية وديربي الرياض.. تعرف على موعد مباريات النصر القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن