الهلال والنصر .. حرب تكسير عظام في جدول ترتيب دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 26/11/2023
247
منذ 5 شهور
الهلال والنصر .. حرب تكسير عظام في جدول ترتيب دوري روشن السعودي

رغم استمرار فارق النقاط الأربعة إلا أن المنافسة باتت على اشدها على لقب بطل دوري روشن السعودي بعد 14 جولة مرت من عمر موسم 2023-2024 بين قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر.

الهلال والنصر .. حرب تكسير عظام في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 

وقبل أيام قليلة من كلاسيكو الهلال والنصر باتت مباراة القمة المرتقبة بينهما في الجولة 15 حاسمة بشكل كبير لمستقبل صراع المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي لهذا الموسم .

تابع نتائج مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويتصدر الهلال حاليا جدول ترتب دوري روشن السعودي برصيد 38 نقطة من 14 مباراة شهدت فوزه في 12 لقاء وتعادله مرتين مع مديره الفني خورخي خيسوس في بداية نارية لمسيرة الزعيم .

ويأتي النصر وصيفا في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطة مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو وبعد سلسلة من الانتصارات في الجولات الأخيرة بعد الخسارة في الجولات الأولى .

ويتيح الفوز لفريق الهلال في كلاسيكو الهلال والنصر الفرصة لتعزيز صدارته وكسر حاجز ال 40 نقطة ورفع فارق النقاط التي تفصله عن النصر إلى 7 نقاط كاملة في القمة .

ويتيح الفوز لفريق النصر في كلاسيكو الهلال والنصر الفرصة في تشديد ملاحقة الهلال على القمة والوصول إلى فارق نقاط لا يزيد عن نقطة واحدة ويمنح في نفس الوقت فرصة لفرق أخرى في الملاحقة والدخول في سباق المنافسة على قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي في الموسم الجاري .

ويمثل كلاسيكو الهلال والنصر فرصة ذهبية بالنسبة للمدرب البرتغالي في تقديم نجاحات أخرى كبرى له في ظل قيادة خورخي خيسوس لفريق الهلال وقيادة لويس كاسترو لفريق النصر حاليا .

وفاز الهلال على الحزم اليوم بتسعة أهداف مقابل لاشىئ في مباراة مثيرة وحقق أكبر انتصاراته في سباق دوري روشن السعودي .

اقرأ أيضا

بعد التعادل سلبيا مع الشباب.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

يايسله يكشف سبب صافرات الاستهجان وكواليس غرفة ملابس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن