أزمة جديدة في الأهلي بطلها يايسله.. "ماذا يحدث داخل الراقي؟"

تاريخ النشر: 26/11/2023
992
منذ 10 شهر
أزمة جديدة في الأهلي بطلها يايسله.. ماذا يحدث داخل الراقي؟

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نتائج متذبذبة، آخرها التعادل السلبي أمام الشباب في الكلاسيكو، مما يتسبب في وجود أزمات عدة داخل قلعة الكؤوس.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره الشباب، في قمة الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

- عسيري وأزمة جديدة في الأهلي

تتساءل جماهير الأهلي، في هذه اللحظات، عن أسباب استبعاد المهاجم الشاب هيثم عسيري من مباريات الأهلي، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من مستوى هجومي سئ للغاية.

عسيري الذي بات قريبا من الرحيل عن الأهلي، الاتجاه نحو الاتفاق، من أجل إيجاد فرصة للمشاركة ليعبر عن نفسه بها، ويظهر إمكانياته أمام الجماهير، طالبت جماهير الأهلي بضرورة استمراره.

البعض منهم، أكد أن الأهلي يعاني في الأصل من ندرة شديدة في المواهب التي يصنعها الفريق، فلماذا إذا يستغني النادي عن لاعب بهذه الإمكانيات.

المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق، تعرض أيضا لانتقادات واسعة، بسبب عدم الاستعانة بخدمات اللاعب الشاب، وبجانب النتائج السيئة التي يحققها الفريق الآن، والتي قد تعجل برحيله قبل بداية الدور الثاني من المسابقة.

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره أبها، الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

جاياردو يشعل مواجهة الاتحاد وأجمك بتصريحات نارية.. ماذا قال؟

ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن