تقرير يكشف ضياع 7 نقاط من برشلونة بسبب التحكيم .. ماذا حدث ؟

تاريخ النشر: 26/11/2023
178
منذ 7 شهور
تقرير يكشف ضياع 7 نقاط من برشلونة بسبب التحكيم .. ماذا حدث ؟

شهد الموسم الحالي، حالة كبرى من إثارة الجدل في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، خاصة في الجوانب التحكيمية والتي تسببت في عديد الأزمات لبعض الفرق داخل البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 31 نقطة، بعد التعادل المخيب ضد رايو فاليكانو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وطالب لاعبو برشلونة، حكم المباراة مساء أمس بإعادة النظر في لقطة روبرت ليفاندوفسكي، من أجل احتساب ركلة جزاء مستحقة، وهو الأمر الذي انتقده تشافي هيرنانديز المدير الفنى للفريق علانية عقب نهاية اللقاء.

سبع نقاط تدمر مسيرة برشلونة

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تقريرًا حول مشاكل برشلونة الموسم الحالي مع التحكيم الإسباني في عديد المباريات والتي تسببت في فقدان برشلونة لـ"سبع نقاط" كاملة.

وجاءت مباريات برشلونة مع كل من "خيتافي، غرناطة، ريال مدريد، رايو فاليكانو"، كأبرز اللقاءات التي تسببت في فقدان الفريق الكتالوني لعديد النقاط أثناء المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

برشلونة

وأكدت الصحيفة، بأن برشلونة خسر سبع نقاط بسبب أخطاء التحكيم هذا الموسم (نقطتان ضد خيتافي، نقطتان ضد غرناطة، نقطة ضد ريال مدريد، نقطتان ضد رايو)

وفي حال احتساب نتائج هذه المباريات لمصلحة برشلونة، حال احتساب الأخطاء التحكيمية، فإن الفريق كان سيرتقى إلى صدارة الترتيب العام برصيد 38 نقطة.

برشلونة

وسيلتقي برشلونة في المباراة المقبلة من الدوري الإسباني مع ضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وستقام المواجهة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، يوم الأحد المقبل الموافق الثالث من ديسمبر لعام 2023.

وستلعب المباراة في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقل عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني.. قمة مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن