الشباب "يطقطق" على الأهلي .. استغل محرز للسخرية !

تاريخ النشر: 27/11/2023
688
منذ 6 شهور
الشباب يطقطق على الأهلي .. استغل محرز للسخرية !

حرص الحساب الرسمي لنادي الشباب على التدخل سريعا، للرد على المنشور الذي أطلقه الجناح الجزائري رياض محرز، عقب التعادل السلبي الذي خيم على مباراة فريقه، الأهلي مع الليوث.

وانتهت قمة الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي، أمس السبت، بتعادل الراقي على أرضه سلبيًا أمام الليث الشبابي، ليفقد الإمبراطور أربع نقاط في آخر مباراتين، إذ تعادل في الجولة الـ13 أمام ضمك 2-2.

وقام رياض محرز بنشر تغريدات عبر حسابيه الرسميين على منصتي "إكس" و "إنستجرام" اشتملت على صور من ديربي الأهلي والشباب، وعبارة تفيد برضاه عن الحصول على نقطة من اللقاء.

وعقب ظهور المنشور، تلقى الجناح الجزائري انتقادات واسعة من الجمهور الأهلاوي، ليلجأ مباشرة إلى حذف المنشور من منصة "إكس" ثم يغلق التعليقات من المنشور على منصة "إنستجرام".

وعلى إثر تلك التطورات المتسارعة، قام نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على "إكس" بنشر صورة لـ محرز ومنافسه رومان سايس، في لقطة مصورة من الديربي، مرفقة بتعبير عن عدم الرضا لنتيجة التعادل وفقدان نقطتين.

يذكر أن التعادل رفع رصيد الراقي للنقطة 27 محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب ومبتعدًا عن الصدارة بفارق 11 نقطة، أما الشباب فيأتي في المركز الـ11 بـ16 نقطة.

لمتابعة جميع الفيديوهات

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

محرز

اقرأ أيضا

بفرمان من جيرارد.. نجوم الهلال والنصر المحليين على رادار الاتفاق

غياب صخرة الهلال عن مباراة النصر.. واختبار أخير لسالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن