لماذا تراجع الشباب عن التعاقد مع يايسله بالصيف.."كارثة في الأهلي"

تاريخ النشر: 27/11/2023
266
منذ 6 شهور
لماذا تراجع الشباب عن التعاقد مع يايسله بالصيف..كارثة في الأهلي

فجر طلال آل الشيخ الرئيس التنفيذي السابق لنادي الشباب، مفاجأة مدوية، عن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسلطا الضوء على كوارث فنية بالراقي، تسببت في إسدال الستار على "شخصية البطل". 

الأهلي تحت قيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، سقط في فخ التعادل السلبي أمام فريق الشباب، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على إستاد مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية.

وقال طلال آل الشيخ، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب": "وقت المعسكر الصيفي للفريق تفاوضنا مع مدرب الأهلي الحالي ماتياس يايسله، و أخذنا منه الموافقة النهائية الملزمة، وفي آخر اللحظات تراجعنا، كان هذا خلال فترة الأستاذ خالد البلطان وتم النقاش بهذا الموضوع وتراجعنا بالنهاية".

وأوضح الرئيس التنفيذي السابق لنادي الشباب، سبب التراجع عن إتمام التعاقد مع مدرب الأهلي الحالي، قائلا: "لم يكن لدينا القناعة الكاملة فيه، يعني مدرب تاريخه مع نادي واحد حقق إنجازات لكنها تظل في الدوري النمساوي، لذلك تخوفنا".

وتابع طلال آل الشيخ: "سواء كنا خطأ أو صح في هذا القرار، لكن لابد أن لا يأخذ كلامي على إنه تقليل من مدرب الأهلي الحالي". 

كرئيس تنفيذي سابق، لدي بعض الملاحظات على مدرب الأهلي، قال طلال آل الشيخ: "المدرب الألماني عقب كلاسيكو الشباب تحدث عن مشكلة هجومية بفريقه، لكنه ما ذكر الدفاع".

وأردف آل الشيخ حديثه عن المدرب ماتياس يايسله: "يعني أنت جاي تحكم عليا وتجيب لاعبين في الهجوم، كان من المفترض البدء بترميم الدفاع أول شيء، الهجوم يبدأ من الخلف".

واختتم طلال آل الشيخ تصريحاته: "إذا ما في خط دفاع، رأينا الأهلي، شخصية بطل وانهزم خمسة، وخسر بالأربعة، يعني ليس هناك شخصية بطل يخسر بهذه الطريقة".

يذكر أن، الأهلي يحتل المركز الثالث، بترتيت جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة، جمعها خلال 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 وتعادل بثلاثة وخسر 3.

اقرأ أيضا

الأهلي والشباب بصافرة إسكوبار.. وإيطالي يقود مباراة الهلال

الشباب يطقطق على الأهلي .. استغل محرز للسخرية !

حمل تطبيق سعودي الآن