خيانة كروية..الشباب يبرز الفارق بين نجم الهلال ولاعب النصر السابق

تاريخ النشر: 27/11/2023
205
منذ 6 شهور
خيانة كروية..الشباب يبرز الفارق بين نجم الهلال ولاعب النصر السابق

أطلق طلال آل الشيخ، الرئيس التنفيذي السابق بنادي الشباب، تصريحات نارية، ضد ما قاله عوض خميس لاعب الأخدود عن مواجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، وجها لوجه على ملعب الأول بارك، خلال مباراة الفريقين بالجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

أثار عوض خميس، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، بحديثه عن رفضه القفز مع رونالدو في كرة عالية خوفا عليه من الإصابة، خلال لقاء النصر والأخدود، الذي انتهى بفوز الأصفر العاصمي بثلاثة أهداف نظيفة مساء يوم الجمعة الماضي. "طالع التفاصيل بالفيديو من هنـــــــــــــا"

وعلق طلال آل الشيخ خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب": "تصريح عوض خميس، حتى لو لاعب بلاي أستيشن ما يسويها ويجب محاسبته من الإدارة".

وأضاف: "هذه التصاريح مفترض ما تصدر من لاعب، ما تنقال نهائيا، بعيدا عن الميول وغيرها ما بنشكك بأحد، ولكن ما ينفع تنقال، على الأقل لا تلعب المباراة، حرام تخسر فريقك". 

وتابع آل الشيخ: "يجب أن يحاسب من الإدارة، أتوقع إنها ذلة لسان، محاولة عن التعبير لكن ما وفق فيها مستحيل يقصدها، يقول ما أني طالع معه أخاف ليتعرض للإصابة، بهذا المنطق لا تلعب، هذه أمانة".

وواصل: "ترى ممكن تتعاقب عليها بخصم يصل لـ 50%، حاول يعبر بطريقة وما خدمته مفروض ماقابلة هؤلاء النجوم تعطي حافز للخصم يعني حتى لو لاعب عالمي يقول لنفسه هذه فرصتي لأثبت نفسي وإمكانياتي، عندما كان حسان بمعسكر الشباب كان يقول لزملائه اللاعبين أركدوا أكثر هذه السنة في بنزيما لتحفيزهم". 

وأردف الرئيس التنفيذي السابق بنادي الشباب: "مفترض عندما أواجه لاعبين مثل بنزيما ورونالدو واللاعيبين العالميين يكون حافز وأحاول أثبت نفسي، أكثر وأكثر، هذه كرة القدم، فيها رجولة، وقتالية، لكن ما أدخل عليه حتى لا يصاب أهذا كلام يقال".

وختم طلال آل الشيخ، تصريحاته: "هذه تعتبر خيانة، إذا أخذنا تصريح عوض خميس بما قاله نصا، هذه تدخل في باب الخيانة الكروية، خيانة الأمانة، خيانة فريقك، لكن أنا متأكد إنه لم يكن يقصدها هو حب يوصل إنبهاره وإعجابه لكن ما توفق".

اقرأ أيضا

النصر يشارك في دوري أبطال أوروبا..مستند رسمي يزلزل الشارع السعودي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12-10-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن