لابورتا يكذب "الإشاعات" ويعلن ثقته في تشافي ويهاجم التحكيم بقوة

تاريخ النشر: 27/11/2023
17
منذ 7 شهور
لابورتا يكذب الإشاعات ويعلن ثقته في تشافي ويهاجم التحكيم بقوة

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة بورتو البرتغالي في الجولة الخامسة لدورى المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة نظيره بورتو، مساء الثلاثاء بالجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب لويس كامبونيس الأوليمبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة تصريح من العيار الثقيل بشأن مستقبل تشافي، حيث قال: "نحن نتوافق مع تشافي وطاقمه التدريبي، إنه لشرف أن يكون لدينا مدرب مثله، ولدينا ثقة كاملة به، مع فرينكي وبيدري لديه المزيد من الحلول، نحن على ثقة من أنه سيسير بشكل جيد ضد بورتو، أراه متحمس ونحن على علم بما يمكن أن يقدمه".

وتابع: "أنا مقتنع بأن الفريق سيتعاون بكل قوة للفوز بالمباراة وللفوز أيضًا لأجل جافي وبالتالي يتمكن من إهداء الفوز والصدارة له. أمام بورتو أتمنى أن نلعب مباراة رائعة ونتأهل للدور الثاني من دوري الأبطال.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وجاء رد تشافي خلال المؤتمر الصحفي حاسمًا، حيث قال: "نعم لقد قلت ذلك من قبل، أنت لا تصدقني، في الحقيقة، ألاحظ ثقة كبيرة في الرئيس. ثقة كبيرة جداً. بصراحة، لدي علاقة جيدة جداً معه. الكثير جداً. هناك ثقة كبيرة في هذا المشروع، سواء ديكو أو الرئيس، مثل مجلس الإدارة، مثل رافا، ماركيز والجميع أيضاً".

وعن التحكيم، تحدث خوان لابورتا قائلًا: "أعتقد كان لنا ركلتي جزاء في فاييكاس، بالنسبة لي لقطة رافينها ركلة جزاء وكذلك لقطة ليفاندوفسكي، ركلتا جزاء واضحتان للغاية، لكن نحن نحاول الفوز والباقي يبقى في الماضي".

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

تقرير يكشف ضياع 7 نقاط من برشلونة بسبب التحكيم .. ماذا حدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن