غضب لابورتا يثير القلق حول مستقبل تشافي.. "الإقالة قريبة" 

تاريخ النشر: 27/11/2023
88
منذ 7 شهور
غضب لابورتا يثير القلق حول مستقبل تشافي.. الإقالة قريبة 

مازال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، غاضبا بشدة من المستوى والآداء الذي ظهر به الفريق الكتالوني في لقاء رايو فاليكانو، الذي إقيم يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وكان لابورتا قد أعلن مساء اليوم الأثنين، دعمه بشكل كامل لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مؤكدا بأنه يمثل مشروع النادي الكبير، ومازال قادرا على تحويل الأمور لصالح الفريق الكتالوني.

ويعاني برشلونة حاليا من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث تعادل الفريق الكتالوني في أخر مباراة ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتراجع برشلونة للمركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، في انتظار لقاء جيرونا الليلة ضد أتلتيك بيلباو.

لابورتا غاضب: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، غاضب بشدة ولم يعجبه الآداء ورد فعل الفريق، في لقاء رايو فاليكانو، خاصة بعد الآداء والنتائج السلبية قبل فترة التوقف الدولي.

وانتظر لابورتا أن يحقق الفريق الفوز على رايو فاليكانو، بالإضافة لمشاركة كافة اللاعبين الأساسيين منذ البداية، لتحقيق انتصار كبير تمهيدا لعودة البلاوجرانا من جديد للمنافسة بشكل قوي، ولكنه لم يحدث.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز دون غيره لضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية ضد شاختار الأوكراني.

اقرأ أيضا

تشافي يحذر نجوم برشلونة للمرة الأخيرة قبل الكارثة الكبرى

تشافي يحسم لبرشلونة التعاقد مع نجم بايرن ميونخ.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن