الأفارقة "مفاجأة" دوري روشن السعودي.. أرقام 14 جولة

تاريخ النشر: 28/11/2023
99
منذ 5 شهور
الأفارقة مفاجأة دوري روشن السعودي.. أرقام 14 جولة

مع إسدال الستار عن الجولة 14 لبطولة دوري روشن السعودي نجح المحترف الإفريقي في التواجد بقوة داخل دائرة المراكز الأولى في سباق هدافي الدوري بحثا عن انجاز تاريخي في نسخة 2023-2024.

ونجح المحترف الإفريقي بعد 14 جولة في صناعة الحدث بشكل لافت من خلال تسجيل الأهداف وصناعتها وقيادة الفرق للانتصارات.

ودون ساديو ماني نجم منتخب السنغال ولاعب وسط النصر من أبرز النجوم في دوري روشن وسجل 6 أهداف وساهم في وضع النصر على وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي ولاتزال الجماهير تنتظر منه الكثير في المباريات المقبلة والوصول لمعدل تهديفي كبير.

كتب دوري روشن السعودي بعد 14 جولة مفاجاة مدوية بطلها جورج كيفين نكودو الكاميروني مهاجم فريق ضمك الذي ينافس بقوة على لقب الهداف حاليا وسجل 9 أهداف وهو من ألمع المهاجين حاليا.

واستعاد النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الوحدة اكتشاف نفسه من جديد وسجل 8 أهداف من بينها هاتريك سجله إيجالو في الجولة 14 ودخل بقوة في صراع المنافسة مجددا على مقعد في المربع الذهبي لجدول ترتيب دوري روشن السعودي في الموسم الجاري.

ويظهر في الصورة برنارد مينساه المحترف الغاني في صفوف فريق الطائي الذي يعتبر من مفاجأت دوري روشن السعودي وسجل 8 أهداف لفريقه في سباق البطولة ويعتبر من أفضل لاعبي الوسط، مع مرور 14 جولة من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ولمع بقوة فاشون ساكالا الزامبي المحترف في صفوف الفيحاء الذي لمع بدوره في الجولات ال 14 الأولى من عمر دوري روشن السعودي وسجل 6 أهداف وكان ورقة رابحة في تشكيلة الفريق.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

برونو فيرنانديز يرد على عروض دوري روشن لضمه من مانشستر يونايتد

الهلال والنصر .. حرب تكسير عظام في جدول ترتيب دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن