اعتذار رسمي من لاجامي لجماهير النصر بعد ورطة الهلال

تاريخ النشر: 28/11/2023
382
منذ 5 شهور
اعتذار رسمي من لاجامي لجماهير النصر بعد ورطة الهلال

أبدى علي لاجامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اسفه عن الخطأ الذي ارتكبه أمام بيرسبوليس الإيراني، وصعب المواجهة على زملائه ببطولة، دوري أبطال آسيا 2023. 

وتلقى علي لاجامي، مدافع النصر، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 17، بداعي التدخل العنيف على لاعب بيرسبوليس، وأسفر الطرد المباشر، على إجراء تبديل اضطراري من قِبل المدير الفني لويس كاسترو، بخروج سامي النجعي ومشاركة محمد آل فتيل بديلًا له في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وانتهى لقاء النصر ضد بيرسبوليس الإيراني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتلقى لاجامي انتقادات حادة من جماهير وإعلام نادي النصر، عقب مواجهة بيرسبوليس الإيراني، حيث اتهموه بأنه تسبب بإرهاق اللاعبين قبل الديربي المرتقب أمام الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي النصراوي محمد العنزي، على طرد المدافع علي لاجامي ببداية المباراة، قائلا: "يا كابتن أنت لا تتعلم من أخطائك في نفس البطولة بنسخة سابقة،ارتكبت خطأ مماثل وكلفت الفريق الكثير والكثير، لا أعرف اللاعب الذي لا يتعلم من أخطائه ويكررها ويحرج فريقه ببذل جهد مضاعف بخطأ في نصف الملعب، إذا لم ترتقي للوصول لمستوى هذا النادي الكبير، عليك أن تعتذر". 

وقبل قليل، نشرة علي لاجامي عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، اعتذار رسمي لجماهير النصر، قائلا: "الحمد لله على الصدارة والتأهل، اعتذر لجماهيرنا الغالية عن الخطأ الغير مقصود، والقادم أجمل يارب ونفرح جميعا في الجاي".

يذكر أن، نادي النصر صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يأتي بيرسبوليس في الوصافة برصيد 8 نقاط، فيم يحتل الدحيل القطري المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم استقلال دوشنبه الطاجكي رابعًا بنقطتين.

اعتذار علي لاجامي

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر .. موقف رونالدو من المشاركة في ديربي الرياض

جماهير الهلال تطلب إقالة كاسترو من النصر قبل الديربي..ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن