تصريح مثير من أنشيلوتي عن مستقبل تشافي مع برشلونة

تاريخ النشر: 28/11/2023
197
منذ 7 شهور
تصريح مثير من أنشيلوتي عن مستقبل تشافي مع برشلونة

مازال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، غاضبا بشدة من المستوى والآداء الذي ظهر به الفريق الكتالوني في لقاء رايو فاليكانو، الذي إقيم يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وكان لابورتا قد أعلن مساء اليوم الأثنين، دعمه بشكل كامل لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مؤكدا بأنه يمثل مشروع النادي الكبير، ومازال قادرا على تحويل الأمور لصالح الفريق الكتالوني.

ويعاني برشلونة حاليا من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث تعادل الفريق الكتالوني في أخر مباراة ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتراجع برشلونة للمركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بعد تعادل جيرونا ضد أتلتيك بيلباو.

أنشيلوتي يتحدث عن تشافي

هل توجه انتقادات لتشافي؟، ليرد كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "قطعًا لا. تشافي مثلي يعرف كرة القدم جيدًا وأن هناك انتقادات، وفي بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك".

وأضاف: "تشافي لديه الخبرة للتعامل مع كل هذا، وهو يعرف النادي جيدًا وأعتقد أنه قد فعل ذلك وكل الموارد للتعامل مع هذا الوضع".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويستعد برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز دون غيره لضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية ضد شاختار الأوكراني.

اقرأ أيضا

الغنام: خبرة نجوم النصر وراء التأهل.. وسنحافظ على رقمنا القياسي

الحرب تشتعل بين جماهير باريس ونيوكاسل قبل موقعة الأبطال. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن