فرصة وحيدة تنقذ برشلونة من الخروج الأوروبي بعد مفاجأة شاختار

تاريخ النشر: 28/11/2023
152
منذ 7 شهور
فرصة وحيدة تنقذ برشلونة من الخروج الأوروبي بعد مفاجأة شاختار

انتصر منذ دقائق فريق شاختار الأوكراني أمام نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وزاد شاختار الأوكراني من الصعوبات أمام برشلونة، بعد الانتصار الصعب أمام نظيره البلجيكي، حيث ارتفع رصيد الفريق إلى تسع نقاط، وهو نفس عدد النقاط التي يمتلكها كل من البارسا وبورتو البرتغالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه برشلونة نظيره بورتو مساء الليلة في لقاء "أكون أو لا أكون" للنادي الكتالوني، حيث لابديل للفريق عن الانتصار من أجل ضمان صدارة المجموعة.

فرص تأهل برشلونة

ويمتلك برشلونة الفرص الليلة من أجل التأهل، حيث يكفيه التعادل أمام بورتو لضمان التأهل إلى الدور القادم، حيث سيصل الفريق إلى عشرة نقاط.، وهو نفس الرصيد الذي سيصل إليه بورتو.

ولكن في هذا الوقت، سيتأهل برشلونة بفارق المواجهات المباشرة، وذلك نظرًا لفوزه في الدور الأول ضد بورتو بهدف نظيف، حتى مع خسارته بالجولة الأخيرة ضد رويال أنتويرب البلجيكي.

وفي حال خسارة برشلونة اللقاءين المقبلين، سيخرج الفريق للمرة الثالثة تواليًا من دور المجموعات في مفاجأة من العيار الثقيل.

وفي حال تفوق برشلونة في اللقاءين المقبلين، أو الفوز في واحد منهما.. سيتأهل برشلونة مباشرة إلى الدور المقبل في الصدارة.. نظرًا لتفوقه في المواجهات المباشرة ضد كل من بورتو وشاختار الأوكراني.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا .. غيابات مؤثرة في قائمة برشلونة لمباراة بورتو

تشكيل برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا.. مفاجآت تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن