سافيتش يعلق على تأهل الهلال الآسيوي قبل قمة النصر

تاريخ النشر: 29/11/2023
221
منذ 9 شهور
سافيتش يعلق على تأهل الهلال الآسيوي قبل قمة النصر

علق الصربي سيرجي سافيتش، على انتصار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على نظيره نافباخور الأوزبكي، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه نافباخور الأوزبكي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نافباخور المركزي في كارشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة من 5 مباريات، ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ويتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتجمد رصيد نافباخور عند 10 نقاط، في وصافة المجموعة الرابعة، بينما جاء ناساجي في المركز الثالث بـ6 نقاط، فيم تذيل مومباي الترتيب بلا نقاط، قبل جولة على نهاية دور المجموعات.

سافيتش يعلق على انتصار الهلال:

وكتب سافيتش عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "عودة للرياض بالنقاط الثلاث".

مواجهة الهلال والنصر:

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمشاهدة قمة من العيار الثقيل بين الهلال والنصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، قبل مباراة الديربي يوم الجمعة المقبلة.

ويتضمن ديربي الهلال والنصر، صراعًا من نوع خاص، وهو كسر سلسلة اللاهزيمة، في مسيرة عملاقي الرياض، خلال الموسم الرياضي الجاري (2023-2024).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة.. ديربي الرياض أمام النصر

سالم الدوسري يغادر مباراة نافباخور والهلال بالدموع

حمل تطبيق سعودي الآن