مبابي يقود باريس سان جيرمان لتعادل قاتل ضد نيوكاسل بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 29/11/2023
62
منذ 5 شهور
مبابي يقود باريس سان جيرمان لتعادل قاتل ضد نيوكاسل بدوري الأبطال

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في قمة المجموعة السادسة ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل نيوكاسل هدف التقدم عن طريق ألكسندر إيزاك، بينما نجح كيليان مبابي في التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة السابعة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل إلى المركز الثالث برصيد خمس نقاط.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل

دخل فريق باريس سان جيرمان المباراة، بالتشكيل الآتي: دوناروما - حكيمي- دانيلو-سكرينيار- ماركينيوس - اوجارتي- لي كانج لي - فابيو رويز - مبابي- كولو مواني- ديمبيلي

وجاء تشكيل نيوكاسل: بوب - تريبير- لاسيلس-شار- ليفرمنتو - برونو جيماريش- ميلني- جويلنتون - ألميرون-جوردون-ايزاك

حاول باريس سان جيرمان السيطرة على أغلب أوقات المباراة، التي شهدت تألق دفاعى قوي من نيوكاسل، خاصة في الشوط الأول الذي أضاع فيه لاعبو باريس سان جيرمان العديد من الفرص.

وجاء هدف نيوكاسل عن طريق خطأ لا يغتفر من حارس مرمى الفريق الباريسي، جانلويجي دوناروما، عن طريق السويدي ألكسندر إيزاك في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

ولجأ نيوكاسل إلى الاستماتة في الدفاع خلال الشوط الثاني، الذي شهد تألق من نوع خاص لحارس المرمى بوب، الذي دافع كثيرًا عن مرماه

وكان نيوكاسل يحتاج إلى الفوز في هذه المباراة القوية، من اجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور القادم.

إلا أن مبابي سجل هدف التعادل في الدقيقة 97 من زمن المباراة، ليعود بباريس سان جيرمان إلى الواجهة من جديد، ويحبط محاولة نيوكاسل في الفوز، ويحافظ على حظوظ فريقه في التأهل للدور القادم. 

اقرأ أيضا

تعليق مثير من مبابي بعد اقتراب الخروج الأوروبي لباريس سان جيرمان

نجم ليفربول بديل مبابي في باريس سان جيرمان.. اسم مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن