هل تخون إدارة برشلونة تشافي بسبب الأزمة الكبرى؟.. "رد حاسم"

تاريخ النشر: 29/11/2023
40
منذ 7 شهور
هل تخون إدارة برشلونة تشافي بسبب الأزمة الكبرى؟.. رد حاسم

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنه يحظى بكامل الثقة من الإدارة، على رغم من تراجع الآداء والنتائج خلال الفترة الماضية.

تأهل برشلونة الإسباني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على بورتو البرتغالي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة.

ويتصدر برشلونة بهذه النتيجة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بورتو وشاختار المتساويان في عدد النقاط برصيد 9 نقاط.

وفي المقابل، يحتل بورتو الترتيب الثاني برصيد 9 نقاط، حيث يحتاج للتعادل في لقاء شاختار المقبل، لضمان التأهل مباشرة لثمن النهائي.

وجاءت مباراة بورتو في الوقت الذي يمر فيه برشلونة بأوقات سيئة على صعيد النتائج والآداء، خاصة بعد تعادله يوم السبت الماضي ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الدوري الإسباني.

دعم النادي والإدارة لتشافي: 

وقال تشافي هيرنانديز عقب الفوز على بورتو: "سيطرنا على الشوط الثاني بشكل جيد. في الشوط الأول، أخبرناهم أن الرجل الحر هو كانسيلو وعليكم أن تبحثوا عنه".

وأضاف: "إنه فوز مهم للغاية للنادي، الذي كان يذهب إلى الدوري الأوروبي لمدة عامين، إنه يعطي الروح المعنوية والثقة للاعبين".

وواصل: "لقد نجحنا في اجتياز مرحلة المجموعات على الرغم من أننا لم نضمن المركز الأول بعد.. هذا يعني الكثير، ليس الكثير بالنسبة لي ولكن للنادي".

وتابع: "لقد حققنا الهدف الأولي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، المباراة جيدة ونحن نخطو خطوة إلى الأمام، أعتقد أنه كان علينا لعب المزيد من التمريرات إلى العمق".

وواصل: "أشعر بالرضا، لا أشعر بالتحرر، أشعر بالفرح والسعادة لأنني أرى أننا نتقدم، وأنا راض ٍ جدا عن الشوط الثاني، لقد رأينا البارسا رائعا، نأمل ان يكون الفوز نقطة تحول".

وأوضح عن تراجع آداء ليفاندوفسكي: "علينا أن نبحث أكثر عن ليفاندوفسكي، علينا ان نصنع له المزيد من الفرص فلدينا مهاجم مذهل يستطيع التسجيل".

وأتم عن مستقبله مع برشلونة: "لدي كل الثقة من النادي وديكو".

 

اقرأ أيضا

برشلونة يطرد منبوذ الجمهور.. أندية دوري روشن تترقب بشدة

أين ذهب صوت عصام الشوالي أثناء التعليق على قمة برشلونة وبورتو؟ 

حمل تطبيق سعودي الآن