أسطورة الهلال يضع النصر في موقف محرج .. "قصة جحفلي ومزحة رونالدو"

تاريخ النشر: 29/11/2023
3643
منذ 9 شهور
أسطورة الهلال يضع النصر في موقف محرج .. قصة جحفلي ومزحة رونالدو

برسالة مبطنة، فسرها البعض بـ"الطقطقة" على النصر، أثار أسطورة نادي الهلال سامي الجابر الجدل قبل المواجهة المرتقبة في ديربي الرياض، يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على نظيره الهلال، بملعب الدرة "الملك فهد الدولي"، في الأول من ديسمبر المقبل، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن موسم 2023-2024. 

ونشر سامي الجابر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، صورة لثنائي الهلال سيرجي سافيتش، وعلي البليهي أمام فريق بافباخور، بدوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين نظيفين، وحصل خلالها النجم الصربي على أفضل لاعب بالمباراة. 

وعلق أسطورة الهلال، على الصورة متهكمًا : "عودة ونجومية متجددة لسافيتش، بس وين صورة جحفلي نبي نشوفه لو بالدكة"، مع رمز تعبيري (إيموجي) وجه يغمز." 

سخرية أسطورة الهلال، سامي الجابر، من غريمه العالمي، تذكر الجماهير النصراوية بهدف التعادل الذي أحرزه اللاعب محمد جحفلي في الدقيقة 119 من عمر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2015، والذي كان كفيلًا بوصول الهلال إلى ركلات الترجيح، التي حسمها لصالحه.

وأشار أحد الجماهير إلى مقطع الفيديو المتداول خلال الفترة الماضية للاعب محمد جحفلي، وهو يستعرض إنجازاته مع الزعيم أمام سلمان الفرج قائد الفريق، ليرد الأخير "كله سرقة"، تهكمًا على تواجد المدافع على مقاعد البدلاء بأغلب المنجزات الهلالية. 

إضافة لما سبق، هناك لقطة مثيرة جمعت جحفلي برونالدو خلال لقاء الهلال والنصر بالدوري الموسم الماضي، في المباراة التي خسرها الأصفر بهدفين نظيفين، وسقط خلالها البرتغالي أمام مدافع الهلال، كما في الصورة التالية، ليتم تداول مقطع ساخر، بعنوان "طلع كريستيانو يا جحفلي". 

جحفلي ورونالدو

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل النصر أمام الهلال في الديربي.. مفاجأة كاسترو

بعثة الهلال تصل إلى الرياض بعد الفوز الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن