سالم الدوسري VS رونالدو..تفوق كاسح لدون النصر أمام تورنيدو الهلال

تاريخ النشر: 29/11/2023
216
منذ 10 شهر
سالم الدوسري VS رونالدو..تفوق كاسح لدون النصر أمام تورنيدو الهلال

أثارت أصوات جماهيرية، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما أشادت بالنجم الدولي سالم الدوسري، لاعب الهلال، مقارنة بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر.

وتسبب الإعلامي حسين الشريف في جدل كبير على منصة "X"، وذلك بعدما أشار إلى أن سالم الدوسري أفضل من رونالدو، وسط سجالات كبيرة من جانب الجماهير السعودية بين مؤيد ومعارض.

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي، مواجهة الهلال والنصر، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أرقام الثنائي رونالدو وسالم الدوسري، هذا الموسم في بطولتي "دوري روشن - دوري أبطال آسيا"..

- سالم الدوسري

خاض سالم الدوسري الشهير بـ "تورنيدو" الهلال، 16 مباراة رفقة الزعيم، بواقع 1400 دقيقة، سجل خلالها 8 أهداف، وتمكن من تسجيل 7 منهم من داخل منطقة الجزاء، وهدف وحيد من خارج المنطقة.

ونجح الدوسري في صناعة هدف وحيد، بينما قام بصناعة 5 فرص محققة، فيما حصل على أفضل لاعب في الجولة 3 مرات.

- رونالدو

شارك "الدون" في 17 مباراة رفقة النصر هذا الموسم، بواقع 1604 دقيقة، تمكن من تسجيل 18 هدفًا، بواقع 15 في دوري روشن السعودي، و3 في دوري أبطال آسيا.

وسجل رونالدو 13 هدف من داخل منطقة الجزاء، بينما نجح في تسجيل 5 من خارج المنطقة، وقام "الدون" بصناعة 9 أهداف لزملائه في الفريق.

ونجح صاحب الـ 38 عامًا، في صناعة 8 فرص محققة، بينما حصد جائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات.

اقرأ أيضا

غريب أم تاليسكا | من يجاور رونالدو في هجوم النصر ..أرقام مفاجئة

ماراثون نجوم روشن|رونالدو في الصدارة..وثنائي الهلال يقتحم السباق

حمل تطبيق سعودي الآن