عقوبة مفاجئة على الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الشباب

تاريخ النشر: 29/11/2023
113
منذ 7 شهور
عقوبة مفاجئة على الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الشباب

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قرارها بشأن قيام جمهور النادي الأهلي برمي علبة مياه واحدة تجاه مضمار الملعب ولم تصب أحد، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير المراقب المبارة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره الشباب، في قمة الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الانضباط تغرم الأهلي ماديا:

ويرصد سعودي سبورت قائمة العقوبات على أندية المسابقة هذا الأسبوع: 

ثبوت مخالفة جمهور النادي الأهلي للمادة (51-2) من لائحة الانضباط والأخلاق، وإلزام الفريق بدفع غرامة مالية قدرها (60,000) ستون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

إيقاف لاعب نادي الرياض، محمد الشويرخ (4) أربع مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، مع دفع غرامة قدرها  (40,000) أربعون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

إيقاف عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون لمدة مباراة بسبب الطرد، ودفع غرامه قدرها  (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على أبها الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أبها الصعبة.. يايسله في ورطة

تاريخ إصابات ديميرال يورط الأهلي .. سجل مرعب وكارثة تهدد الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن