تحديد موعد عودة رونالدو إلى تدريبات النصر.. "الهلال يترقب"

تاريخ النشر: 29/11/2023
1311
منذ 10 شهر
تحديد موعد عودة رونالدو إلى تدريبات النصر.. الهلال يترقب

يستمر الحديث حول إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك قبل مواجهة الهلال، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وتعرض رونالدو لإصابة في خلال مباراة النصر ضد بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وغاب كريستيانو عن تدريبات فريق النصر، أمس الثلاثاء، وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة خلال الساعات القادمة للتأكد من سلامته بشكل كامل، من أجل حسم موقفه من المشاركة أمام الهلال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رونالدو يعود ويشارك في مواجهة النصر:

أكدت تقارير صحفية، أن رونالدو سينتظم في تدريبات النصر، غدًا الخميس، بعد شفائه التام من الإصابة، ليتأكد جاهزيته لمواجهة الهلال.

وبدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة الهلال والنصر، المقرر إقامتها على على ملعب الدرة  "الملك فهد الدولي"، في الأول من ديسمبر المقبل، بقمة مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن موسم 2023-2024. 

ويتنافس الفريقان الكبيران الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة جدول الترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

تعد مباراة الهلال والنصر القادمة، مصيرية للفريقين الكبيرين، حيث يسعى الأزرق للثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأصفر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، بينما يحاول العالمي تقليص فارق النقاط مع الزعيم.

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال يضع النصر في موقف محرج .. قصة جحفلي ومزحة رونالدو

عضو النصر يطالب بمحاكمة من اتهموا سالم الدوسري بعدم الوطنية

حمل تطبيق سعودي الآن