حسم الأمر.. 4 غيابات في صفوف الهلال أمام النصر

تاريخ النشر: 29/11/2023
1055
منذ 10 شهر
حسم الأمر.. 4 غيابات في صفوف الهلال أمام النصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لجهود 4 لاعبين، في مباراة الديربي أمام النصر، والمقررة يوم الجمعة المقبلة، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والنصر، على ملعب مدينة فهد الرياضية، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وواصل رباعي الهلال، ياسر الشهراني، محمد العويس، ناصر الدوسري، حسان تمبكتي، برامجهم العلاجية والتأهيلية، ليصبحوا عمليًا خارج حسابات المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس عن مباراة الديربي أمام النصر.

واستأنف لاعبو الهلال، تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم، بعد فوز الفريق على مضيفه نافباخور الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، كما اشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركة بصفة أساسية في اللقاء، وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

وكان الهلال قد حقق فوزًا على مضيفه نافباخور الأوزبكي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الثلاثاء، على ملعب نافباخور المركزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يختتم الهلال، مساء الغد (الخميس)، تحضيراته الميدانية في مقر النادي؛ استعدادًا لمواجهة النصر مساء الجمعة.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، موقعًا على 12 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة، بواقع 11 فوزًا وتعادل وخسارتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسالة المسحل إلى الهلال تثير غضب جماهير الزعيم

أسطورة الهلال يضع النصر في موقف محرج .. قصة جحفلي ومزحة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن