رونالدو يزف بشرى سارة لجماهير النصر قبل ديربي الهلال

تاريخ النشر: 30/11/2023
1313
منذ 7 شهور
رونالدو يزف بشرى سارة لجماهير النصر قبل ديربي الهلال

اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المشاركة في مباراة الديربي أمام الهلال، في الدوري السعودي.

ويترقب عشاق الكرة السعودية، متابعة مباراة القمة بين الهلال والنصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، مساء الغد (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن حظوظ رونالدو ارتفعت في قيادة النصر أمام الهلال، بعدما قطع شوطًا كبيرًا في التعافي من آلام الإصابة بكدمة الرقبة التي عانى منها خلال المشاركة في مباراة بيرسبوليس الإيراني، بالجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

وسيشارك كريستيانو رونالدو في الحصة التدريبية الختامية للنصر، اليوم (الخميس)، قبل ديربي الهلال، بعدما منح مدير العيادة الطبية بالنادي، الإسباني ديفيد ماركيز، الضوء الأخضر لمشاركته، إثر خضوعه لجلسة علاجية مع الطبيب، ثم آداء تمارين لياقية انفرادية في النادي الصحي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 12 فوزًا وتعادلين، فيم يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادل وحيد وهزيمتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال يضع النصر في موقف محرج .. قصة جحفلي ومزحة رونالدو

جمهور النصر يذبح نجم الفريق ويطالب بتسريحه من النادي

حمل تطبيق سعودي الآن