"فضيحة أخلاقية" تبعد نجم كوريا عن كأس آسيا.. "لن يواجه الأخضر"

تاريخ النشر: 30/11/2023
152
منذ 5 شهور
فضيحة أخلاقية تبعد نجم كوريا عن كأس آسيا.. لن يواجه الأخضر

أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم رسميا، إيقاف المهاجم هوانج أوي جو لأجل غير مسمى، بعد الاتهامات التي طالت اللاعب بتصوير صديقته السابقة بشكل غير قانوني".

ونفى هوانج مهاجم نوريتش سيتي الإنجليزي الاتهامات الموجهة ضده، ولكن الاتحاد الكوري الجنوبي قرر إيقاف اللاعب في ظل تحقيقات الشرطة المستمرة حتى الأن في القضية.

ويأتي هذا الإيقاف قبل 7 أسابيع من انطلاق كأس آسيا لكرة القدم، والتي يشارك فيها منتخب كوريا الجنوبية بالمجموعة الثالثة رفقة منتخبات (تايلاند، الصين، سنغافورة).

وأقدم بحسب تحقيقات الشرطة الكورية، اللاعب هوانج أوي جو على تصوير صديقته السابقة في وضع "جنسي"، بدون علمها، وهو إجراء لا أخلاقي يعاقب عليه القانونو في كوريا الجنوبية.

بيان الاتحاد الكوري الجنوبي: 

أصدرت لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الكوري الجنوبي بيان رسمي تعلن فيه عن إيقاف اللاعب بقولها: "لقد قررنا عدم اختيار هوانج للمنتخب الوطني، لحين إصدار نتيجة واضحة في التحقيقات".

وأكد لي يون نام رئيس لجنة الاخلاقيات بالاتحاد الكوري أن اللاعبين يجب أن يتصرفوا بدرجة عالية من المسئولية والأخلاق.

وبات من المتوقع أن يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع فريقنا الوطني السعودي في دور الـ16 بكأس آسيا، حال تصدر فريقنا للمجموعة السابعة التي تضم (الأردن، طاجيكستان، باكستان) وتأهل الفريق الكوري في وصافة مجموعته.

اقرأ أيضا

انتهت| السعودية (0-1) كوريا الجنوبية.. مباراة ودية دولية

الأخضر يواصل الاستعداد بقوة لمواجهة كوريا الجنوبية وديا

حمل تطبيق سعودي الآن