انتهت| الاتحاد (4-2) الخليج.. "جولة إكسبو 2030" من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 30/11/2023
112
منذ 7 شهور
انتهت| الاتحاد (4-2) الخليج.. جولة إكسبو 2030 من الدوري السعودي

يقدم "سعودي سبورت" تغطية مباشرة لمباراة الاتحاد ضد الخليج، والمقامة على أرضية ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الدوري السعودي.

تابع مباراة الاتحاد والخليج من هـــنـــا

وتقام مباراة الاتحاد والخليج، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC HD.

ويحتل الاتحاد، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الخليج، في المركز الرابع عشر، برصيد 13 نقطة.

وأحرز فواز الطريس، نجم فريق الخليج هدفا رائعا لكتيبة "الدانة" في شباك الاتحاد، من تسديدة مقصية رائعة على يسار الحارس الاتحادي، جروهي، في الدقيقة 90 من زمن اللقاء. 

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الخليج

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي، لويز فيليبي، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: صالح العمري، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

بينما جاء بدلاء الاتحاد أمام الخليج كالتالي: عبد الله المعيوف، أحمد بامسعود، مروان الصحفي، أسامة المرمش، عبدالرحمن العبود، طلال حاجي، هارون كمارا، فرحة الشمراني، سويلم المنهالي.

مجريات اللقاء

بحلول الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، ومن خلال مجهود فردي مميز من كريم بنزيما في اختراق منطقة جزاء الخليج من العمق أنهاه بتمريرة لزميله إيجور كورنادو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وأحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الثاني في شباك الخليج، بالدقيقة 29 من خلال ركلة جزاء، حيث سدد الكرة على يمين مروان الحيدري حارس مرمى فريق "الدانة".

وقلص الخليج من تأخره في النتيجة أمام الاتحاد، بعدما سجل التوجولي هدفا من ركلة جزاء، أسكنها على يسار حارس العميد، مارسيلو جروهي، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق المدرب مارسيلو جاياردو.

وعاد الاتحاد للتقدم من جديد على حساب الخليج، بهدف ثالث أحرزه المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، في الدقيقة الـ65 من عمر اللقاء، بركلة جزاء سددها على يسار الحارس مروان الحيدري.

وتمكن الظهير الأيسر المتألق، زكريا هوساوي، من تسجيل هدف الاتحاد الرابع في شباك الخليج، بالدقيقة 73 من تسديدة أرضية رائعة على يسار مرمى مروان الحيدري، عقب مراوغة دفاعات فريق "الدانة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صافرة روسية لأبها والأهلي.. وآل شهدان يقود مباراة الاتحاد

غياب صادم لنجم الاتحاد عن مواجهة الخليج.. جاياردو في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن