محمد صلاح في مأزق بسبب عرض الاتحاد الناري.. "ليفربول يترقب"

تاريخ النشر: 01/12/2023
2549
منذ 7 شهور
محمد صلاح في مأزق بسبب عرض الاتحاد الناري.. ليفربول يترقب

يستمر الحديث حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واستطاع صلاح أن يسجل 13 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في 18 مباراة، كما أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل في المباريات الست الأولى على أرضه في موسم واحد، كما وصل إلى 200 هدف في الملاعب الإنجليزية.

وكان ليفربول قد رفض عرضًا من نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لضم صلاح مقابل 150 مليون جنيه استرليني للاعب، إلا أنه لا يزال على رأس قائمة المطلوبين في السعودية، كونه أبرز لاعب كرة قدم مسلم في العالم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد ليفربول مع الدولي المصري محمد صلاح من نادي روما في عام 2017 بعد أن تألق في الدوري الإيطالي.

وساعد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا فريقه الحالي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

صلاح في حيرة:

وفقا لموقع "ليفربول إيكو"، فإن الدولي المصري محمد صلاح، يمتلك حتى الآن 13 هدفا حتى هذا الموسم، سيتبقى له عام على عقده بحلول الصيف القادم، قد يكون من الأفضل تجاهل العروض المالية الضخمة التي من المحتمل أن تكون مقدمة مرة أخرى من السعودية.

وأكد أن صلاح عليه تجهيز نفسه على أن يكون رجل ليفربول الرئيسي مجددا لما هو النسخة الثانية لفريق ليفربول الجديد تحت قيادة كلوب.

اقرأ أيضا

ليفربول ضد لاسك.. محمد صلاح يقود الريدز لتأهل إلى الدور الـ16

تعرف على موعد مواجهة ليفربول المقبلة بعد التأهل الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن