أخبار الأهلي| موقف فيجا والصفقات الشتوية.. رقم تاريخي بلقاء أبها

تاريخ النشر: 01/12/2023
246
منذ 10 شهر
أخبار الأهلي| موقف فيجا والصفقات الشتوية.. رقم تاريخي بلقاء أبها

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره أبها، بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد جدة عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

منح المدرب الألماني ماتياس يايسله، لاعبي الأهلي راحة عن التدريبات لمدة (3) أيام، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الاثنين القادم.

وفقا للإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإنه لا توجد تغييرات حتى الآن في وضع فيجا على الرغم من صلته بناديه السابق، سيلتا فيجو، حيث يعتبره الأهلي لاعبا أساسيا وهناك سعادة من الجهاز الفني باستعادة مستوياته المعهودة.

رد مدرب الأهلي على سؤال حول الصفقات الشتوية، قائلا: "الحديث عن الميركاتو مازال مُبكرًا، وهدفنا فقط هذه الفترة هو التركيز على الأربع مباريات المقبلة".

مهرجان أهداف الأهلي في أبها أمس (6-0)، هي المرة الأولى التي يسجل فيها الراقي خمسة أهداف في الشوط الأول خلال مسيرته بدوري المحترفين، كما أنها المرة الأولى التي يحقق فيها أي فريق هذا الإنجاز منذ النصر ضد العدالة في أغسطس 2020 (5-1).

حمل تطبيق سعودي الآن