صحف العالم عن نجم الهلال: خدع الحكم وهزم الأفضل في العالم!

تاريخ النشر: 02/12/2023
5493
منذ 10 شهر
صحف العالم عن نجم الهلال: خدع الحكم وهزم الأفضل في العالم!

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزا عريضا على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وشهد ديربي الرياض بين الهلال والنصر احتكاك أوتافيو البرازيلي محترف النصر بعد تدخله القوي على البليهي مما أدى لمنحه بطاقة صفراء، حينها كان مدافع الهلال ساقطاً على الأرض ويشتكي من قوة التدخل.

وعلى إثر تلك اللقطة قام الحكم بمنح بطاقة للاعب النصر وقد نهض البليهي على الفور من الأرض، الأمر الذي جعل البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني يتحدثا معه ويصفقان له على تصرفه الذكي خلال الاحتكاك بينه وبين أوتافيو.

وجاء ذلك في إشارة إلى براعته في خداع الحكم. عقبها توجه البليهي إلى قائد النصر وتحدث معه همساً في أذنه، مما جعل «الدون» يشير إلى أذنه في إيماءة أنه لا يسمع ما يقوله البليهي.

وقامت صحيفة "abola" البرتغالية الشهيرة بالتعليق على الحادثة، بأنه لم يعجب الدولي البرتغالي الطريقة التي تصدى بها لاعبو فريق خورخي جيسوس للركلة الحرة، في وسط الملعب، وهو ما أثار ردة فعل من علي البليهي، الرقم 5 في الهلال.

واقترب الدون من قائد النصر وصرخ في وجهه، وكانت ردة فعل كريستيانو رونالدو هي الإشارة إلى أنه لا يسمع جيداً، وهو يبتسم، كما أن زميله ساديو ماني كان يقوم بالتصفيق لمدافع الهلال كونه خدع الحكم بالتمثيل.

وأثبتت اللقطة أن نجم خط دفاع الهلال علي البليهي لا يكف عن استفزاز ومخادعة خصومه داخل المستطيل الأخضر بطريقته التي تروق له، على الرغم من أنها كلفته البطاقة الحمراء عندما توجه نحو جماهير النصر في الناحية الأخرى من الملعب لمحاولة استفزازهم باحتفالية خاصة.

فيما أكدت شبكة "ESPN" العالمية على أن المدافع علي البليهي قد تمكن من التغلب على كريستيانو رونالدو، الأفضل في العالم وقاد فريقه للفوز على الغريم.

وأشارت صحيفة TNT البرازيلية إلى أن علي البليهي استفز أعظم اللاعبين وهزمهم، في إشارة إلى ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 وكريستيانو رونالدو في الديربي الأخير، مع عبارة: "علي البليهي لا يعرف معنى الخوف!".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

اقرأ أيضا

تاليسكا يتحدى الهلال بعد خسارة الديربي ويقدم وعدا لجماهير النصر

الهلال ضد النصر.. الرياض يحبط العالمي بعد هزيمة الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن